burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

صراع سعودي إماراتي على ضم نجم الهلال "عموري"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: اشتعل الصراع على ضم الدولي الإماراتي عمر عبدالرحمن "عموري" صانع ألعاب فريق الهلال السعودي، بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم المنصرم ولم يجدد لـ"الزعيم" بعدما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، أبعدته أغلب أوقات الموسم وحرمته من المشاركة مع منتخب الإمارات في كأس آسيا 2019.
وتشير التقارير الصحفية إلى أن هناك صراعا سداسيا حول عموري بين كبار أندية الإمارات وهي العين وشباب الأهلي والوصل، وعمالقة الكرة السعودية الهلال والأهلي والاتحاد.
وأوضحت بعض التقارير أن أهلي جدة سيعرض على عموري ٢٥ مليون ريال سعودي للتعاقد معه، في حين أن ناديي الهلال والاتحاد لم يقدما حتى الآن أي عرض مادي للظفر بجهود اللاعب.
ويرغب عموري في المقام الأول في البقاء مع الهلال لموسم إضافي في حالة تقديم عرض مالي مناسب له، غير أن النادي متردد حتى الآن في عرض مبلغ كبير عليه، لا سيما وأنه لم يستفد من خدماته بالشكل المناسب الموسم الماضي بسبب إصابة الرباط الصليبي، وفقا لنفس التقارير.
وفي الإمارات، دخل شباب الأهلي منافسا قويا للعين للفوز بخدمات عموري، بعدما اتضح أن اللاعب لا يضع العين كرغبة أولى، خاصة وأن الفريق يمر بفترة صعبة وخرج خالي الوفاض من البطولات الموسم المنصرم.
ويرغب نادي العين في استعادة عموري لتدعيم صفوفه وتغيير الصورة التي ظهر عليها عقب المشاركة في كأس العالم للأندية 2018، لا سيما بعد رحيل حسين الشحات للأهلي المصري، وتوقيع البرازيلي كايو لفريق بنفيكا البرتغالي.
الوصل الإماراتي هو الآخر دخل في مفاوضات مع عموري للحصول على خدماته، خصوصا وأن "الأصفر" يبني فريقا جديدا للمنافسة الموسم المقبل، بعدما حقق نتائج متواضعة مؤخرا، ونافس على الهروب من شبح الهبوط في مرحلة بالدوري الإماراتي وودع كل البطولات خالي الوفاض.
ويحاول الوصل الرد على مفاوضات نادي العين مع لاعبه البرازيلي كايو كانيدو، الذي بات على أعتاب الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up